الطعون والشكاوى

يقوم المشتكي باختيار "اتصل بنا" من موقع المجلة، ثم اختيار بريد رئيس التحرير الإلكتروني وكتابة الشكوى. يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوى ويقوم بتأكيد استلامها. تتم مراجعة الشكوى بالتعاون مع أمانة التحرير ومدير التحرير لمعالجة الشكاوى والتحقيق في الادعاءات وحلها بسرعة. يُشجَّع رئيس التحرير على تقديم توصيات لتحسين النظام ومناقشتها مع المحررين وموظفي المجلة. يرسل رئيس التحرير توضيحًا ومعلومات إلى الشخص الذي قدَّم الشكوى.

الهدف من هذه السياسة هو ضمان التعامل مع الشكاوى بشكل عادل وفعّال. يهدف نظام إدارة الشكاوى في المجلة إلى:

  • تمكيننا من الاستجابة للمسائل المثارة من المشتكين بطريقة سريعة وفعّالة من حيث التكلفة.
  • تعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر الخاصة بنا.
  • توفير تحسينات في جودة منتجاتنا (إن وجدت)، وخدماتنا، وموظفينا، وآليات التعامل مع الشكاوى.

لأي استئناف أو شكوى، يرجى التواصل معنا من خلال العنوان التالي: